تحذير هام من الارصاد بشأن حالة الطقس غدا الاحد 10 - 4 - 2022

السبت 09 ابريل 2022 | 12:55 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا الأحد 10 ابريل 2022، موضحًا أنه من المتوقع أن يسود غدًا طقس مائل للحرارة نهارًا، ويكون لطيف ليلًا، وذلك على أغلب الأنحاء، ويكون معتدل على الصعيد.

الشبورة المائية

ووالقت الهيئة العامة للارصاد الجوية تحذيرات للمواطنين بشأن الشبورة المائية لانها غدًا سوغ تكون كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية السواحل الشرقية ووسط سيناء، مع وجود نشاط للرياح على القاهرة والوجه البحرى ويسود طقس غائم جزئي على السواحل الشمالية.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس مائلا للحرارة على القاهرة الكبرى الوجه البحري نهارا مائلا للبرودة ليلا، كما توقعت أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، نهارا مائلا للبرودة ليلا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

احوال الطقس غدًا الاحد

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على جنوب سيناء وسلاسل البحرالأحمر نهارا معتدلا ليلا، وتوقعت أيضا أن يسود طقس حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، معتدلا ليلا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

اقرأ أيضا