اجتماع توخيل باللاعبين بعد الهزيمة من ريال مدريد

الجمعة 08 ابريل 2022 | 07:32 مساءً
كتب : مروان العمري

عقد المدير الفني الألماني لنادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل اجتماع مع لاعبين الفريق أظهر فيها النقاط التي تسببت في هزيمتهم أمام ريال مدريد الإسباني وبراينتفورد

وقال مدرب البلوز أن الفريق لم يفعل أي شيء غير الانصات لما قلته وقد قولت لهم وجهة نظري في الجلسة، ولم يكن لهم أي دور اخر غير ذلك.

وعادتاً تعقد تلك الجلسات من أجل النقاش والاستماع لوجهات النظر، لكن توخيل عبر عن أنه مستاء وحطمت أماله في تلك المرة، مشيرا إلى الأخطاء التي ارتكبها الفريق، وأكد أن اللاعبين سأدعمهم على دعمه أثناء محاولاتهم للعودة إلى الطريق الصحيح.

وأضاف: نأخذ آراء اللاعبين على محمل الجد غالبا، لكن في آخر مباراتين اعتقدنا أنه يجب أن نوضح وجهة نظرنا، لكن خلف الأبواب المغلقة وفي أجواء يمكن للجميع فيها توجيه الانتقادات.

وأكمل نحن نريد معرفة ماذا أصاب النجوم وكان الهدف الرئيسي من الإجتماع هو توضيح وجهة نظرنا بعد الخسارة التي حلت بينا من الميرنجي 3-1 بدوري الأبطال، وبراينتفورد في الليجا حط علينا 4-1.

وكان يحلم الفريق اللندني بالفوز بالقب لثالث مرة في تاريخه والثانية توالياً، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وأصبحت أمالهو في الصعود لنصف النهائي ضئيلة جداً.