مورينيو: روما سيتأهل إلى نصف نهائى دورى المؤتمر الأوروبي

الجمعة 08 ابريل 2022 | 03:04 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، حظوظ نادي العاصمة في بلوع نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بالرغم من تلقيه هزيمة أمام بودو جليمت بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "أسبميرا"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2021-2022.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "لقد أخذنا زمام المبادرة هنا من خلال لورنزو بيليجريني بهدف في الشوط الأول، لكن بودو جليمت حولها لصالحه بهدفين من كرات ثابتة".

وأضاف مورينيو: "الهدفان كانا من لعبة ثابتة، نحن نسجل الكثير من الأهداف من الكرات الثابتة أيضًا، لكن من الجيد التسجيل، ومن السيئ أن تستقبل شباكنا، الهدف الأول كان سخيفا".

وقال مورينيو: "بصراحة، أكثر ما يقلقني هو إصابة مانشيني إنه مصدر قلق، إنه شيء سببه اللعب على العشب البلاستيكي (الترتان)".

وأوضح مورينيو: "خسرنا 2-1، لدينا مباراة الإياب في الأولمبيكو أمام جماهيرنا وليس لدي مشكلة في القول الآن أنني أشعر أننا المرشحون للوصول إلى الدور نصف النهائي".

وشدد مورينيو: "لدي ثقة تامة في اللاعبين، في الملعب، الدعم من جماهيرنا، من الواضح أن بودو جليمت فريق صعب، لكنني أيضًا أثق في أنه سيكون لدينا حكم ومساعد جيد في مباراة الإياب".

وأكد مورينيو: "عندما لعبنا في روما ضدهم، كانت ركلتي جزاء واضحين للغاية بالنسبة لنا لم يرها الحكم، بينما كان هناك اليوم نقلتان تم الإبلاغ عن تسلل وانتهى الشوط الأول بموقف مثير للسخرية حيث كان علم التسلل معلقًا على رمية التماس، والتي تظهر لك المستوى".

اقرأ أيضا