سواريز يحطم رقم ليو ميسي دولياً (تفاصيل)

الاربعاء 30 مارس 2022 | 09:08 مساءً
كتب : حازم محمد

تخطى دولياً من حيث الأرقام النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، رقم زميله السابق ليونيل ميسي، مهاجم منتخب الأرجنتين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ونجح لويس سواريز – البالغ من العمر 32 عاماً – في قيادة منتخب الأوروجواي إلى نهائيات كأس العالم (قطر 2022) بتسجيله هدفاً في فوز منتخب بلاده على نظيرتها تشيلي 2-1.

 سواريز هداف تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم

وبات لويس سواريز الهداف التاريخي لتصفيات أمريكا الجنوبية في كأس العالم برصيد 29 هدفاً بقميص منتخب “السيليستي” متفوقاً على زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي صاحب الـ 28 هدفاً.

ونجح لويس سواريز في التوقيع على الهدف الأول لأوروجواي خلال الفوز على تشيلي بنتيجة 2-0 في إطار الجولة الثامنة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ونشر لويس سواريز صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حاملا قميصه منتخب بلاده، وعلق عليه بتغريدة كتب فيها: ‘‘ليلة خاصة، ومباراة خاصة، وقميص خاص وهدف‘‘.

وأضاف: ‘‘ما الذي يمكن أن أطلبه أكثر من ذلك لأعيش لحظات فريدة لا تُنسى مع بلدي؟، أوروجواي أوروجواي‘‘.

يذكر أن منتخب أوروجواي صعد رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بعد احتلاله المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية خلف منتخبي البرازيل والأرجنتين

اقرأ أيضا