رمضان 2022.. بيومي فؤاد يقع في أزمة بسبب ثرائه في "عودة الأب الضال"

الاربعاء 30 مارس 2022 | 05:52 مساءً
كتب : نور مصطفى

يشارك الفنان بيومي فؤاد، في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل عودة الأب الضال، ويشاركه العديد من الفنانين، منهم في الأدوار الرئيسية في العمل، ومنهم من يظهر كضيف شرف، ويختلف المسلسل في طريقته وأحداثه عن باقي المسلسلات الأخرى، وأيضًا يختلف بالنسبة لبطله بيومي فؤاد.

وتدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال، حول رجل أعمال ثرى ويجسده بيومى فؤاد، الذى يمتلك فندق كبير، ويقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج من بيومى للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.

ويظهر خلال مسلسل عودة الأب الضال، عدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم أحمد فهمى، حمادة هلال، هشام ماجد، محمد عبد الرحمن توتا، انتصار، شيماء سيف، أحمد فتحى، محمد ثروت، سامح حسين، عمرو صحصاح، يوسف إسماعيل، ايمان السيد وغيرهم، حيث يظهر كل فنان في حلقة من حلقات العمل وتحدث بينه وبين بيومى فؤاد عدد من المواقف الكوميدية.

مسلسل عودة الأب الضال، وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد، من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية