محمد حمدي يكشف كواليس مسلسل "السر" وسبب تأجيله 4 سنوات (خاص)

الاربعاء 30 مارس 2022 | 12:41 مساءً
كتب : سعاد محمد

حل المخرج محمد حمدي ضيفًا، في الندوة التي أقيمت في موقع "بلدنا اليوم"، وكشف المخرج محمد حمدي كواليس تصوير مسلسل "السر"، وسر توقف وتأخر العمل لمدة 4 سنوات.

وأوضح المخرج محمد حمدي  مضمون وقصة مسلسل "السر"، والذي يعرض خلال رمضان المقبل 2022، حيث قال:" أن كل شخصية داخل العمل، لديها أسرار وصندوق أسود،تخفي فيه أسرارها، حيث تبدأ أحداث العمل باكتشاف مايا نصري سر يخفيه عنها زوجها، فتبدأ رحلة البحث عن حقيقة هذا السر، وتكتشف خلال رحلتها العديد من الأسرار الأخرى.

وعند سؤال المخرج محمد حمدي، عن سبب تأخر عرض العمل لمدة 4 سنين، وهل كان بسبب  ترشيح نجوم أخرى للمسلسل، أم هناك أسباب أخرى.

فأكد المخرج محمد حمدي، على أن النجوم التى ترشحت منذ بداية العمل، ظلت كما هي ولم تتغير، مضيفًا أن طول فترة التحضيرات كان بسبب ارتباط الفنانين، بأعمال اخري عند توقف التصوير.

وتابع محمد حمدي حديثه وقال:"وبعد تفرغ الفنانين صورنا جزء كبير، ولم يبقى الا جزء صغير، لكن فوجئت بعدم عرض العمل خلال الخريطة الرمضانية، وكان من المتوقع عرض العمل ف رمضان 2021،لكن تم تأجيله مرة أخرى،للعرض بعد رمضان، ثم وصلنا ف نهاية الأمر إلى عرض العمل في رمضان 2022، فعند حدوث هذه التوقفات تكون الفنانين قد ارتبطت بأعمال اخرى".