بعد غياب طويل عودة دويتو الفنانين من جديد أبرزهم محمد رمضان ودينا الشربيني

الاحد 27 مارس 2022 | 07:37 مساءً
كتب : شيماء يحيى

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك والذي يشهد سباق بين المسلسلات التليفزيونية ومنافسة قوية بين الفنانين، في محاولة أن يحوز العمل على عدد كبير من المشاهدة من الجمهور.

وهذا العام يشهد عودة بعض الفنانين للعمل سويا بعد فترة غياب عن أخر عمل جمعهما سواء في السينما أو الدراما، وهو ما سيتم معرفته خلال هذا التقرير.

محمد رمضان ودينا الشربينى

يشهد شهر رمضان تعاون بين النجم محمد رمضان والنجمة دينا الشريبنى وذلك من خلال مسلسل "المشوار" والذى من المقرر أن يعرض على قناة Dmc، ويعد أخر تعاون بينهما منذ 5 سنوات من خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه في عام 2017 بالسينما.

يسرا وغادة عادل

تستعد النجمتان يسرا وغادة عادل لخوض الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل "أحلام سعيدة" الذى من المقرر أن يعرض على قناة ON، و يعيدهم هذا المسلسل للعمل سويا منذ فترة غياب 8 سنوات حيث قدما الثنائى الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين".

طارق لطفى ومي عز الدين

يجتمع النجمان طارق لطفى ومى عز الدين في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، وذلك بعد فترة غياب 12 عاما حيث شاركا سويا في مسلسل "قضية صفية" الذى تم عرض في عام 2010.

أمير كرارة وأمينة خليل

يعودان النجمان أمير كرارة وأمينة خليل للتعاون مرة أخرى وذلك من خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "العائدون"، وذلك بعد غياب 11 عاما أثناء مشاركتهما في مسلسل "المواطن إكس" الذى عرض في عام 2011.