أحمد موسى: حكم مبارة مصر والسنغال لم يكن منصفًا

السبت 26 مارس 2022 | 08:55 مساءً
كتب : شيماء يحيى

الإعلامي أحمد موسى، يتحدث في حلقته ببرنامج "علي مسؤليتي" عن أن المباراة المقبلة لمنتخبنا الوطني أمام السنغال فاصلة وحاسمة، ولا مجال فيها سوى للفوز أو التعادل حتى نتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووجه أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، الذي يمذاع على قناة صدى البلد، الشكر للاعبي المنتخب على ما قدموه، ومضيفا «علينا دعمهم خلال الساعات المقبلة حتى يرجعوا بالسلامة وهما متأهلين»، «ادعموا المنتخب، الناس دي عاوزة كلمة كويسة مش انتقاد».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن منتخبنا الوطني تغلب على نظيره السنغالي، موضحا «لا يهمنا الأداء بقدر ما تعنينا النتيجة الإيجابية والتأهل.

وقام الإعلامي أحمد موسى، بالأشادة بمباراة الأمس حيث أنها شهدت تنظيما جيدا وكل شئ مبهر ومنظم، ولم يقوم اي لاعب بالتقصير في المنتخب خلال مباراة الأمس .

وواصل أحمد موسى حديثه ، أنه لو كان منتخب السنغال سجل هدف كان سيعقد موقف المنتخب المصري، وموضحا أن موقف مصر أفضل في المباراة المقبلة، لأنه هكذا سيصبح أسود التيرانجا تحت الضغط الجماهيري.

واضاف موسى، أن لاعبي منتخب السنغال أطول من 2 متر وساديو ماني كأنه لاعب مصارعة، وأشارة إلى أن حكم مباراة مصر والسنغال لم يكن منصفًا، حيث إن لاعب منتخب السنغال رقم 6 كان يستحق الطرد، وهناك ضربة جزاء صحيحة لم يتم احتسابها لمنتخب مصر.