هند صبري تهنئ شام بعقد قرانها بهذه الطريقة

السبت 26 مارس 2022 | 05:16 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قامت النجمة هند صبرى على تهنئة النجمة السورية أصالة نصري، وذلك على زفاف ابنتها شام الذهبي.

حيث أنها قامت بنشر فيديو لشام من حفل الزفاف، عبر موقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام.

وكتبت هند صبري قائلة:"شام و أحمد منعني التصوير المكثّف من مشاركتكما هذا اليوم السعيد المبارك المليئ بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية قلبي يرقص بالفرحة كلّما يراك سعيدة يا شام يا ملاك أتمنّى لك و لأحمد حياة هنيّة سعيد الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون و يخلّيلك صولا و اخواتك و عزّوز و كل العائلة الكريمة و يملأ حياتكم كلّها أفراح يا رب ألف مليون مبروك يا غاليين".

وقامت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة بالأحتفال بعقد قرانها، منذ يومين بحضور العائلة والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، ونشرت شام صورا من عقد القران على خاصية الاستورى عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقد قامت المطربة أصالة بطرح أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغانى".

وقامت بطرحها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام"،وقامت أصالة بالتعليق على مقطع الأغنية قائلة: "غنّيت بمنتهى الجرأة، تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفة كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيلة المرتقية الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ما عندي أهديه".

وقامت أصالة بإهداء الأغنية لزوجها فائق حسن، وقامت بنشر ذلك من خلال تغريدة سابقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنورعيوني ورفيقي فائق حسن".

شام