مفيش نهاية للحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة

السبت 26 مارس 2022 | 03:49 مساءً
كتب : نور مصطفى

ينتظر العديد من الناس مسلسل أبو العروسة، ويتابعونه بشكل مستمر منذ انطلاقه من الموسم الأول حتى الموسم الثالث، وينتظرون بلهفة الحلقة الأخيرة منه، وتحتوي الحلقة الأخيرة على مفاجأة، وهي أغنية مافيش نهاية، من كلمات جمال الخولي، وألحان وتوزيع خالد عز، طبقًا لما نشره الشاعر جمال الخولي عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك". وسيتفاجأ الجمهور من المطرب الذي سيقوم بغناء الأغنية، ومن المتوقع أن يكون المطرب الكبير مدحت صالح.

جمال الخولي

ويتابع الجمهور مسلسل أبو العروسة، على شاشات التليفزيون عبر قناة "dmc"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يذاع عبر قناة "dmc" مصر في الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، و تكون الإعادة في اليوم الثاني في الساعة الرابعة عصرا، ويمكن متابعة الحلقة كاملة عبر منصة شاهد الإلكترونية، قبل طرحها على قناة dmc بساعات.

يتناول مسلسل أبو العروسة الكثير من القضايا الهامة، والتي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة.

يتولى بطولة مسلسل أبو العروسة، الفنان سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.