الحكاية الكاملة وراء التعليق الصادم من الفنان صلاح عبدالله لجمهوره

الخميس 24 مارس 2022 | 09:22 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قام الفنان صلاح عبدالله بمشاركة صورة علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيسبوك له منذ العشرينات تجمع بين وبين رفاقه في لعب كرة القدم ومدون غلي الصورة "ايام ماكنا بنلعب كورة كل ماتشوفها عنيا اقول لرجليا شدي حيلك تقولي خلاااااص الفورة خلصت".

وقام بالتعليق عليها قائلا: "للي فاهمين إني بتكلم في الكورة من غير خبرة عمليه الصورة لفريق أوليمبي الطلبة وقبلها لعبت لفريق الأسد المرعب وكنت هحترف لولا التمثيل ومن خلال هذه الخبرة أقولكم هنكسب بكره وبعد ٤أيام هنوصل رسمي لكاس العالم بإذن الل"ه.

ويعد تعليقه وصورته مع فريقه رداً صادما لمن تنمر علي حديثه وتعليقاته علي مباراة مصر والسنغال .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبدالله يخوض السباق الرمضاني القادم عن طريق مشاركته في مسلسل "ديما عامر" والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، مع النجمة لبلبة، والفنان مصطفي شعبان .

وايضا مشاركته في مسلسل "بابلو" للنجم حسن الرداد والمقرر عرضه في رمضان المقبل .

وايضا انتهائه من تصوير دوره في مسلسل "حد فاصل"، حيث انه يشارك في الحكاية التي تحمل اسم "البحث عن فتيحة" وقام بالانتهاء من تصويرها ، ودخلت مرحلة المونتاج، استعدادا للعرض ضمن مسلسلات رمضان المقبل .

ويعد البحث عن فتيحة هي ثالث حكاية يتم الانتهاء من تصويرها وجاري الاتفاق مع باقي أبطال الحكايات و تدوره أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

ولا يخفي علي جمهور صلاح عبدالله ما يعرض له الان علي قناة الحياة ، حيث يظهر صلاح عبدالله في مسلسل "الحلم "كضيف شرف، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين على، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما يعرض لصلاح عبد الله ايضا مسلسل "القاتل الذى أحبه" على احدى المنصات العربية، وهو تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين، وبطولة هانى رمزى وسهير رمزى، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.