توني ماهر نصاب في مسلسل "شغل عالي" للنجمة فيفي عبده

الخميس 24 مارس 2022 | 05:26 مساءً
كتب : سعاد محمد

يشارك الفنان توني ماهر، في السباق الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل "شغل عالي"، بطولة كل من  فيفي عبده، شيرين رضا، هيثم سعيد، أحمد حلاوة، مروان يونس، بسنت النبراوي، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

ويجسد توني ماهر خلال الأحداث، دور شاب يُدعى "مرجان"، يعمل مع شرين رضا وفيفي عبده، في أعمال النصب، وأبدى توني تحمسه للعمل لإعجابه الشديد بالسيناريو، حيث أنه سبق له، التعاون مع المخرج مرقس عادل من قبل، في فيلم "في القلب".

وعبر توني ماهر عن سعادته الشديدة، بالعمل مع الفنانة شيرين رضا، والفنانة فيفي عبده، بعدما تعاون معهم من قبل في برنامج SNL، لأن العمل معهما ممتع للغاية.

وكشف توني أن كواليس مسلسل "شغل عالي"، كانت ممتعة للغاية، ومبسوط جدا بالعمل مع المخرج مرقس عادل، فهو دايما مؤمن بيا، وبرتاح جدًا وأنا معاه، وأنا متحمس جدًا لتلك التجربة، وإن شاء الله نعمل عمل يليق بالمشاهد المصري.

يذكر أن توني ماهر قد احتفل مؤخرًا، بحفل زفافه على فتاة تدعى "نانسي نصر"، وهي من خارج الوسط الفني، وذلك في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وفي سياق منفصل شارك توني ماهر مؤخرًا، في حكاية "حلوة اللقطة"، التي تم عرضها ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، بطولة هاني عادل، جيلان علاء، عصام السقا، وكوكبة مميزة من النجوم.