النشرة المرورية: كثافات مرورية بطرق ومحاور العاصمة والجيزة

الثلاثاء 22 مارس 2022 | 10:32 صباحاً
كتب : عمر يوسف

تشهد الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، طرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متحركة، وسط انتشار أمني لرجال الإدارة العامة للمرور، لضبط الحالة المرورية، وإلزام قائدي السيارات بإتباع قواعد المرور، للحد من الحوادث وتخفيف الزحام، وكذلك رفع أي معوقات من شأنها تعطيل الحركة المرورية.

حالة المرور في القاهرة:

تشهد حالة المرور في القاهرة الآن، كثافات مرورية متحركة بمختلف الطرق والمحاور، حيث يعاني القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، من كثافات مرورية أعلى دائري السلام وداخل النفق، وكذلك الأمر أمام المتجه من المريوطية إلى المنيب عبر الأوتوستراد، وفي الاتجاه المعاكس أمام المتجه من المعادي إلى مناطق الجيزة، وكذلك من الوراق إلى الطريق الزراعي.

وتشهد مداخل ومخارج والطرق المؤدية إلى ميدان التحرير، كثافات مرورية متحركة، وكذلك الأمر بكورنيش النيل أمام المتجه لمناطق حلوان والملك الصالح، وكذلك أمام المتجه من المعادي إلى الطريق الدائري.

وتظهر تكدسات في حركة السيارات أعلى كوبري الحدائق أمام المتجه من الزواية إلى الفنجري، وكذلك الأمر أمام المتجه من الكابلات إلى مناطق مصر الجديدة والتجنيد عبر كوبري المطرية.

ويشهد طريق الأوتوستراد زحاما مروريا أمام المتجه إلى حسن مأمون ومكرم عبيد، وكذلك الأمر بطريق صلاح سالم بمنطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس.

حالة المرور في الجيزة:

تشهد الطرق والكباري الناقلة من القاهرة إلى الجيزة كثافات مرورية، أعلى كباري الساحل والجامعة والجلاء.

ويشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

ويشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات متحركة ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

وتتابع الإدارة العامة للمرور، حالة الطرق والمحاور من خلال الخدمات الأمنية المعينة أعلى الطرق والكباري، وكذلك الأمر من الكاميرات المثبتة أعلاها.