ابنة الراحل ماهر سليم تتوجع في مقابره

الجمعة 18 مارس 2022 | 09:15 مساءً
كتب : نور مصطفى

نشرت الفنانة أسماء ماهر، اليوم، صورة لها من المقابر، عبر حسابها على فيس بوك، تعبر فيها عن اشتياقها الشديد لوالدها الفنان الراحل ماهر سليم، وعلقت عليها: "لسه نفس اللحظة جوايا بتتجدد كل يوم، لحظة ما حطيت راسى على قلبك ومسمعتش دقاته، لحظة ما حضنتك ومحضنتنيش، لحظة ما شوفتهم بعينى بيدفنو حتة منى.. دموعى اتحبست".

الفن

وأتبعت أسماء: "نفسى استخبى فيك زى زمان وتتصل تطمن عليا، طب أنا صوتك وحشنى، أنا روحى هلكت من الاشتياق، هما بيقولولى انك مت، بس أنا حاسه انك جاى، أنا هفضل مستنياك يا بابا، هى دى بقى كسرة النفس؟ دى وحشة أوى".

الفن

وقدمت أسماء ماهر، دور شخصية "منى" فى مسلسل "نقل عام" مع النجوم محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، ومحسن محيى الدين، ونهلة سلامة، وأحمد بدير، كما قدمت دور "سها" فى مسلسل "الحلم" مع محمد رياض، وصابربن وأنوشكا ورانيا فريد شوقى وغيرهم من الفنانين.

وشارك والدها الراحل ماهر سليم، في أفلام سينمائية شهيرة كـ "سمك لبن تمر هندي"، "فيلم ثقافي"، "جواز بقرار جمهوري"، "حليم"، "حين ميسرة"، "الوعد"، "الريس عمر حرب"، "دكان شحاته"، وكانت آخر مشاركاته السينمائية في فيلم "وقفة رجالة" الذي عرض العام الجارى.

من الجدير بالذكر أن، من أدوار الراحل "ماهر سليم" التي تعلّق بها الأطفال؛ "زيكا" في مسلسل الدمى الشهير "بوجي وطمطم".