موعد و تشكيل الهلال و الأهلي في الدوري السعودي الجمعه 2022/3/18

الاربعاء 16 مارس 2022 | 05:19 مساءً
كتب : حازم محمد

ينتظر عشاق و محبي كرة القدم السعودي مباراه الهلال أمام نظيره الأهلي السعودي في لقاء من العيار الثقيل و يشهدها ملعب “الملز” بالرياض، وهي مباراه من كلاسيكيات الدوري السعودي والذي يجمعهما ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهدف الهلال صاحب الضيافة في هذه المباراة، مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز وحصد النقاط الثلاث من الكلاسيكو من أجل ملاحقة الاتحاد متصدر المسابقة.

أما الأهلي ومدربه الجديد روبرت سيبولدي يستهدفان الخروج بنتيجة جيدة سواء بالفوز أو على الأقل اقتناص نقطة من “الموج” الأزرق على ملعبه ووسط جمهوره.

 موعد مباراة الهلال والأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي

يلتقي الهلال مع الأهلي يوم الجمعة القادم 18 مارس وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الهلال مواجهته ضد الأهلي يوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز” وذلك في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة، والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 46 نقطة، ويأتي الأهلي بالمركز العاشر وفي رصيده 28 نقطة.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

سيتم إذاعة مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين فريقي الهلال والأهلي يوم الجمعة القادم عبر قناة SSC SPORT 1HD وهي الناقل الحصري لمباريات المسابقة بالموسم الحالي.

 تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

خط الهجوم: ماتيوس بيريرا، أوديون إيجالو

 تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، فهد الحمد، علي مجرشي

خط الوسط: فيليلب براداريتش، فرانك كوم، حسين المقهوي

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، عمر السومة، هيثم عسيري

اقرأ أيضا