تامر حبيب يعلن سبب تأجير فيلم "شلة ليبون" للنجم أحمد السقا

الاحد 13 مارس 2022 | 12:48 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعلن السيناريست تامر حبيب، عن  سبب تأجيل مشروع فيلم "شلة ليبون"، وهو من بطولة أحمد السقا، وأحمد عز، وماجد الكدواني وإخراج ساندرا بصال.

وكشف تامر عن سر تأجيل العمل مؤقتًا في فيلم "شلة ليبون"، وذلك نظرا لانشغاله والمخرجة ساندرا بصال بأعمال أخرى، تجمعهما بخلاف هذا العمل.

ويشارك في فيلم "شلة ليبون"، مجموعة من الفنانين، منهم الفنان أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وآسر ياسين، وإياد نصار، وروبي، ومنة شلبي، وغادة عادل.

وفي سياق آخر منفصل، فقد أثار السيناريست تامر حبيب، جدلًا واسعًا في الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ارتدائه لحلق حريمي، وعلق قائلًا في أحد الفيديوهات: "كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه، أنا اللي ليا ناس بقابلهم في حياتي، وفي الشارع لما يشوفوني بحس أني عزيز عليهم، وغالي على قلوبهم، وبيطلعوا بيا سابع سما، ربنا يشفي الجميع أعملهم إيه".

يذكر أن آخر أعمال السيناريست تامر حبيب،هي مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عُرض ضمن موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته دينا الشربيني، وأحمد داود، وأحمد صفوت، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج أحمد شفيق.