رسميا.. الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا بعد فوز بترو أتليتكو

السبت 12 مارس 2022 | 08:51 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

ودع نادي الزمالك المصري بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، وذلك بعد انتصار فريق بيترو أتلتيكو على فريق ساجرادا اسبيرانسا مساء اليوم.

وتمكن بيترو أتلتيكو من الفوز على ساجرادا اسبيرانسا بنتيجة 3-0 مساء اليوم في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليجدد فوزه على مواطنه الأنجولي بعد التغلب عليه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

فيما خسر الزمالك أمام الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 1-0، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الرابعة أيضًا، ليتلقى الفارس الأبيض هزيمته الثانية في دور المجموعات.

وتأكد خروج الزمالك بشكل رسمي من دوري أبطال إفريقيا عقب فوز بيترو أتلتيكو على ساجرادا اسبيرانسا 3-0، حيث ارتقى الفريق الأنجولي بيترو أتلتيكو لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي المغربي الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين فقط في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الوداد صاحب الوصافة، ليودع الفريق المصري بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة ساجرادا اسبيرانسا متذيل ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضا