تشكيل الأهلي ضد الطائي في الدوري السعودي السبت 2022-3-12

السبت 12 مارس 2022 | 12:41 مساءً
كتب : إنجي داوود

يستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل، مباراة الأهلي والطائي اليوم، ضمن مباريات اليوم الثالث للقاءات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022.

موعد مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

يلتقي الأهلي اليوم مع نظيره الطائي علي استاد الأمير عبدالله الفيصل،في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره،والساعة التاسعه إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022.

يعيش النادي الأهلي موسمًا كارثيًا من البداية، حيث ودع الإمبراطور منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الشباب، من الدور ربع النهائي بهدفين لهدف، كما خسر في المباراة الماضية على يد الاتفاق بهدف دون رد، كل ذلك أدى في النهاية إلى إقالة المدرب الألباني" بيسينك هاسي" وتعيين "روبرت سيبولدي" بدلاً منه كمدربًا للفريق الأول.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 23 جولة، بينما يحتل الضيف العنيد، الطائي، المركز العاشر في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب هو الآخر 23 مباراة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الطائي في الدوري السعودي

يبدأ الأوروجوياني" روبرت سيبولدي" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره مع الراقي من مواجهة الطائي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، دانكلير، عبدالباسط هندي، أليوسكي.

في خط الوسط المدافع: فرانك كوم، براداريتش.

في خط الوسط الهجومي: أيمن يحيى، كارلوس إدواردو، عبد الرحمن غريب.

في خط الهجوم: عمر السومة.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والطائي في الدوري السعودي

التقى الأهلي والطائي خلال منافسات الدوري السعودي في مباراة واحدة فقط، جمعت الفريقين خلال الدور الأول من الموسم الجاري، واستطاع الراقي الفوز باللقاء، بهدفين مقابل هدف، سجل المهاجم السوري عمر السومة هدفي الأهلي، في حين أحرز للطائي المحترف لوكاس ألفيس.