هند صبري تكشف حقيقة خلافها مع فريال يوسف

الخميس 10 مارس 2022 | 01:38 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت الفنانة هند صبري، حقيقة الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنانة فريال يوسف،

وقالت هند، إنها ليس لديها أية مشاكل أو ضغينة مع أي شخص وأفادت: "معنديش مشاكل ولا ضغينة مع حد، والكل يعرف ذلك، وبالعكس أنا مبحبش يبقى في مشاكل بيني وبين أي حد".

وأضافت صبري: "أنا في حالي بشتغل وبروح ومعنديش طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل أبدًا".

يذكر أن الفنانة فريال يوسف، قد عرضت مبادرة للصلح مع هند بعد خلاف شخصي وقع بين الاثنتين منذ فترة.

وأعربت فريال يوسف، عن هذا الخلاف خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس"، اذ قالت: "مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع أتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفة إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش".

وأضافت: "أنا بحبها جدا، وأنا كفريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إني بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وفي مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك، و(الأنا) عندنا احنا الاثنين تمنعنا من المبادرة، ولكن هناك صديق مشترك قام بمبادرة للصلح وتوصل إلى ضرورة جلوسنا معا لتوضيح سوء الفهم".

حيث دعمت فريال يوسف، مبادرتها برسالة لـ هند قالت فيها: "أنتي إنسانة رائعة، ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح".

بينما عرض مؤخرًا للفنانة هند صبري، مسلسل “البحث عن علا"، وهو من إخراج هادي الباجوري، ومن بطولة: سوسن بدر، في دور والدة علا، وهاني عادل، الذي قام بدور العريس هشام في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، والتي انتهت بهروب هشام من الفرح بسبب الثأر لنكتشف في الجزء الجديد تطور علاقته بـ«علا».