كان حاسس أنه هيموت.. الفنانين والصحفيين أبرز حضور عزاء "إياد داود".. صور

الاثنين 07 مارس 2022 | 08:50 مساءً
كتب : نور مصطفى

يستقبل الكاتب الصحفي "خالد داوود"، عزاء أخيه الفنان "إياد داوود"، اليوم، داخل مسجد "الحامدية الشاذلية" بالمهندسين، ويحضر العزاء الأهل والأقارب، وبعض المشاهير، منهم الفنان خالد كمال، الإعلامي "حمدي رزق".

عزاء اياد داوود

عزاء اياد داوود

يذكر أن "إياد"، غاب عن عالمنا السبت الماضي، بعد فترة من صراعه مع أزمة صحية؛ نتيجة للإصابة بفيروس "كوفيد19"، عن عمر يناهز 39 عامًا، بعد عدد من النجاحات في التمثيل المسرحي خلال "15" عرض، ومشاركته في أعمال درامية مثل "الداعية"، و"الثمن"، و"فض اشتباك"، "شديد الخطورة"، والبرامج كما حدث في برنامجه الأول "شبابيك" الذي تسبب في ظهوره وشاركه فيه، الفنان الراحل عمرو سمير الذي توفي عام "2017"، إثر أزمة قلبية أثناء عطلته في "اسبانيا".

عزاء اياد داوود

عزاء اياد داوود

صدم "إياد داوود"، العديد بموته، فأولهم كانت خطيبته التي ظلت تبكي أثناء خروج جثمانه وتردد "مع السلامة يا إياد"، كما كتب الفنان "حسام داغر": "إياد .. صاحبي و ابني وأخويا في ذمة الله .. لاحول ولا قوة الا بالله ربنا يجعل مرضك في ميزان حسناتك و علمك شفيعك يوم القيامه يا طيب يا محترم يا ابو الاصول مع السلامه يا إياد"، ومن الأشياء الغريبة أن أحد أصدقاء "داوود" أوضح أنه أخبره قبل وفاته بأسبوع أنه سيموت، ولازال العزاء موصول بحضور الكاتب "خالد داوود" أخو "إياد داوود"، والاهل، وعدد من الفنانين.

عزاء اياد داوود

عزاء اياد داوود