حمو بيكا يكشف عن مشروع غنائي جديد خاص بالأطفال في رمضان 2022

الاثنين 07 مارس 2022 | 02:18 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشف محمد حلمي، مدير أعمال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حقيقة مشاركته في تواصله لتحضيرات مشروع غنائي جديد خاص بالأطفال وذلك لأول مرة في تاريخ المهرجانات.

وأضاف حلمي، في تصريحات صحفية: أن حمو بيكا، سيبدأ تسجيل هذه الأغاني خلال الفترة القليلة المُقبلة استعدادًا لطرحها في شهر رمضان المُبارك، مشيرا أنّ «هذا المشروع الغنائي يُعد لونًا جديدًا بعيدًا عن المهرجانات».

بينما كشف محمد حلمي، عن تفاصيل المسابقة التي أطلقها حمو بيكا، بخصوص اكتشاف المواهب، موضحًا أنّ هذه المسابقة تابعة لإحدى شركات الإنتاج، بينما علاقة حمو بيكا مُقتصرة على تعاونه مع الفائز الأولى في مهرجان وكذلك تصويره فيديو كليب.

وأكد مدير أعمال حمو بيكا، أنّ 120 شابًا حرص على المُشاركة في تلك المسابقة في يومها الأول، ولازال الباب مفتوحًا أمام أصحاب المواهب حتى نهاية شهر مارس الجاري، وسيكون هناك جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بينما يحصل الخاسرين على شهادة تقدير وتسجيل مهرجان.

وتابع: المسابقة دون لجنة تحكيم، الجمهور هو الحكم، وأنّ المسابقة لا تضم لجنة تحكيم حيث يجرى تقييم الأصوات بناءً على آراء الجمهور، وستُطرح مقاطع فيديو مصور للمُتسابقين عبر الصفحة الرسمية للمُسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتمكن الجمهور من التصويت.

يذكر أن حمو بيكا، قد تقدم ببلاغ رسمي ضد المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وقال في البلاغ إنَّه يعمل بالفن في مجال الغناء الشعبي «المهرجانات» منذ ما يزيد على 8 سنوات بموجب تصاريح من نقابة الموسيقيين وطوال تلك الفترة وحتى عام 2019- 2020، وتقدم الطالب إلى النقابة بطلب العضوية أو الانتساب بموجب الأوراق والمستندات التي حددها القانون ولكن تم رفض طلبه أكثر من مرة.