بدرية طلبة تطالب بمقاضاة طليق منة عرفة لهذا السبب

السبت 05 مارس 2022 | 11:42 صباحاً
كتب : شيماء يحيى

من الواضح أن أزمة الفنانة بدرية طلبة مع محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، لم تنتهي بعد، وذلك بعدما تحدثت بدرية طلبة للمرة الثانية عنه، أثناء استضافتها في برنامج "اسرار النجوم"، مع الإعلامية انجي على، حينما صرحت نصاً رداً على سؤال بخصوص أزمة التصريحات المتبادلة بينهما طوال الأسبوع الماضى على فيس بوك بقولها: "هتفنن في أخد حقي منك".

وتعد القصة الكاملة لأزمة بدرية طلبة مع طليق منة عرفة، عندما قامت بدرية طلبة، بتعليقها على هجوم "المهدي" على نقابة المهن التمثيلية في شخص الدكتور أشرف زكي وقامت بالكتابة عبر حسابها على موقع "فيس بوك" منشور موجهة حديثها إليه: "عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟"، لتطالب النقابة بمقاضاته.

وجاء ذلك بعد هجوم محمود المهدي على نقابة المهن التمثيلية، كما طالبت الفنانة بدرية النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

وعلق محمود المهدي بالكتابه عبر خاصية ستوري في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" على خلفية وصف أشرف زكى له بـ"النكره" خلال تصريحات تليفزيونية : "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط

اقرأ أيضًا:

مسلسلات رمضان 2022.. تفاصيل مشاركة شيماء سيف في «أحلام سعيدة» و«في بيتنا روبوت»