"الحمد لله أنا بقيت بخير".. سامي مغاروي يطمئن الجمهور على حالته الصحية

الجمعة 04 مارس 2022 | 10:09 مساءً
كتب : سعاد محمد

قام الفنان القدير سامي مغاوري بطمأنة الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وخضع لعملية جراحية. 

وكتب الفنان سامي مغاوري، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك":"الحمد لله بفضل الله ودعائكم، أنا بقيت بخير، والعملية تمت بنعمة من ربنا، أشكركم جميعا على دعواتكم، وكل من اتصل تليفونيا،أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم، لـ يطمئن فيها على صحتي. 

وواصل سامي مغاروي منشوره، وكتب:"أشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ومجلس النقابة المحترم، وكل الإخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر، وفنانيها والأصدقاء والسادة الصحفيين، وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي، الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي".

الجدير بالذكر أن، الفنان الشاب كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري، قد أعلن عن تعرض أبيه لـ أزمة صحية منذ عدة أيام، حيث كتب عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك:"من فضلكم ادعوا لبابا، هو دلوقتي في العمليات، فضلا وليس أمرا،  اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء".

وفي سياق آخر منفصل، يعرض حاليا للفنان سامي مغاوري، مسلسل "اللعبة الجزء الثالث"، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث جسد شخصية "بسيوني سمير"، والمسلسل من إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد سعد والي.