سيرين عبد النور: بطلب من الشعب المصري يدعي لـ" لبنان"

الجمعة 04 مارس 2022 | 02:48 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

حلت الفنانة سيرين عبد النور، ضيفة ببرنامج"سهرانين"، وتحدثت عن العديد من التفاصيل في حياتها الشخصية والعملية، وأمنيتها الأولى بأن تكون محامية قبل اتجاهها للتمثيل.

وعن أول عمل تمثيلي لها كان مسلسل "غدا يوم آخر" في عام 2000.

وأكدت"سيرين عبد النور": تعرفت على زوجي فريد، عام 2000، وبعد الإنجاب حاولت أن أبتعد عن التمثيل من أجل تربية ابنتي ولكن زوجي رفض، ثم درست تصميم الأزياء، واتجهت للعمل بها.

وأضافت: قابلت الفنانة وردة، في الطائرة وهي متجهة لبيروت، وشعرت وقتها برهبة الخوف، وكم هي عظيمة بتواضعها وأنا أحبها جدا، ووالدتي من عشاقها.

وأوضحت: أكتر وقتي بقضيه في البيت، ولما تبقى حياتك اجتماعية بتحصل مشاكل كتير، خاصة في مجتماعتنا العربية.

وتابعت: "أنا مش كويسة عشان لبنان مش كويسه، وبطلب من الشعب المصري يدعي للبنان، أنا من عائلة متوسطة ومع الحرب بقينا عيلة فقيرة".

واأردفت: تمنيت أكون محامية لأدافع عن الناس، ولكن تم تهجيرنا أكثر من مرة ولهذا لم ألجأ للمحاماة.

وتابعت:" والدتي بترسم حلو وإلى الآن أترجاها أن تعود للرسم، وكان لي إحدى صديقاتي عندها سهرة وعرضت عليها أن ترتدي فستانًا من تصميمي وعندما أشادت به، أخبرتها أنه من تصميمي".

سبق أن سيرين عبدالنور، شاركت في مسلسل"العين بالعين"، والذي شاركها البطولة الفنان رامي عياش، وتتكون حلقات العمل من 15 حلقة، وهو من تأليف سلام الكسيري، وينتمى العمل لدراما الأكشن والإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة.