"خبير شعر"يقدم نصائح لراغبات الحصول على شعر طويل وجذاب بعمليات تركيب الشعر الدائم

السبت 26 فبراير 2022 | 08:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

إضافات الشعر هي وسيلة سريعة للحصول على شعر طويل على الفور، في الوقت الحاضر فإن استخدام اضافات الشعر شائع جدا بين النساء سواء للاستخدام اليومي أم بشكل خاص لمناسبة معينه مثل حفل زفاف.

منوعات

وفى سبيل ذلك تسعى الكثير من السيدات للجؤ الى طرق مختلفة ربما يؤدى بعضها الى دمار شعرها لذا من خلال هذه السطور سيقدم مسيو كامل خبير الشعر نصائح لإختيار الطريقة المناسبة للحصول على شعر طويل وجذاب

حيث وضح ان تركيب الشعر الدائم هو تركيب صغير الحجم غير محسوس وثابت وخفيف على الشعر الأصلي بدون أي ضرر دائم طول العمر ويتم عمل إعادة للتركيب بعد 6 شهور اوسنة والتى تختلف من شخص للتاني بعد إطالة الشعر الأصىلى مما يضطرهم إلى فك تلك الخصلات وإعادة تركيبها

منوعات

مضيفا أنه كل فترة بتظهر طريقة تركيب جديدة أكثر تقدما من السابقة مثل " الدبل فيس " " الترندات _ 6d _ الرينجات _ الشواتير _ الخرز _ دبل فيس _هير توك _ نانو هير _ هير باي هير بتقنية الكربون الحراري _ ماجيك هير " والتى يتم تركيبها بمواد آمنه وسهلة حرصا على سلامة الشعر الأصلىى كما تختلف طرق التركيب حسب طبيعة الشعر الأصلي وفقا لما يحدده خبير الشعر.

منوعات

مؤكدا أن أفضل وأحدث طرق التركيب التى ينصح بها " النانو هير _ الهير باي هير بتقنية الكربون الحراري _ الماجيك هير " غير محسوسة وخفيفه وثابته وآمنه جدًا في الفك والتركيب .

منوعات

مشيرا أنه فى كثير من الحالات لا تكون عملية تركيب الشعر الدائم مجرد رغبة فى تغيير الشكل ورفاهية فقط بل هو ضرورة فى بعض الحالات مثل التى تعانى من الفراغات الوراثية والثعلبة ج/ ايوا الفراغات الوراثية والثعلبة بيكون فيها التركيب الدائم هو الحل.

منوعات

موضحا أسباب اختلاف أسعار التركيب من مكان لأخر ومن طريقة لأخرى حيث الأمر يعتمد على نوع الشعر وخامته وبلد المنشأ الخاص به وأيضا الكثافة التى يحتاج العميلة بالإضافة إلى طول الشعر التى يتم تركيبه نفسه الطول كلما زاد طول الشعر كلما زادت التكلفةبيفرق جدًا في السعر كل ما زاد الطول كانت التكلفه أعلى.

منوعات

كما يتم تحديد السعر حسب طريقة التركيب المستخدمة من الآقدم للآحدث، مستكملا حديثه عن الأضرار المحتملة الحديث من بعض طرق تركيب الشعر الدائمة والتى تكون ناتجة عن سوء الاستخدام وعملية التركيب الخاطئة وإهمال ارشادات خبير الشعر بضرورة الإلتزام بمواعيد فك وإعادة التركيب.

منوعات

مختتما بنصائح يقدمها لكل سيدة ترغب فى الحفاظ على جمال شعرها من خلال البعد عن الكيماويات بعد عملية التركيب والحرص على تهوية الشعر بشكل مستمر وتعطيره.

اقرأ أيضا