بالفيديو ..الحقيقة الكاملة بشأن ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان لـ65جنيه

الاثنين 21 فبراير 2022 | 11:36 مساءً
كتب : رشا ابو شال

آثار إرتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة، الجدل على وسائل الإعلام و التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الإدارة المركزية لحدائق الحيوان استئناف الحديقة العمل غداً بقرار السابق الخاص بتحديد سعر تذكرة الدخول بـ65 جنيها للفرد يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وجاء قرار تحديد سعر تذكرة دخول الحديقة يوم الثلاثاء من كل أسبوع بـ65 جنيها، لأنه يوم إجازة للعاملين في حديقة

الحيوان.

وقال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أنه لا زيادة في قيمة تذكرة دخول حديقة الحيوان بالجيزة، وأنها مازالت بخمسة جنيهات فقط للمواطنين طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الإجازة الثلاثاء.

وأضاف محمد رجائي: أن حديقة الحيوان بالجيزة شهدت إقبالا واسعاً من قبل رحلات المدارس والجامعات والمواطنين خلال فترة إجازة منتصف العام، وذلك للاستمتاع بوسائل الترفيه الجديدة التي تم توفيرها.

وأكد: أن ما أثير حول زيادة قيمة تذكرة حديقة الحيوان إلى 65 جنيهات، سوف يكون يوم الثلاثاء فقط لشركات السياحة والمدارس الخاصة، وهو يوم الإجازة الأسبوعي للحديقة.

وتابع رجائي: أن مجلس الإدارة قرر هذه الزيادة بناء على طلب بعض الشركات التي ترغب في زيارة الحديقة يوم الإجازة، وهي خالية من الزائرين، وأن هذا المبلغ يشمل دخول الحديقة والمتحف وسوف يتم استغلاله في تطوير الحديقة.

وأكمل: أنه لن يتم فتح أبواب حديقة الحيوانات في أيام الإجازات، إلا بناء على طلبات مسبقة من الشركات والمدارس ومنظمي الرحلات الجماعية.

اقرأ أيضا