نجل الفنان أحمد حلاوة يطلب الدعاء لوالده بعد إصابته بفيروس كورونا

الخميس 10 فبراير 2022 | 09:33 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

أعلن نجل الفنان أحمد حلاوة، عن إصابة والده بفيروس كورونا المستجد، كما طالب جمهوره ومحبيه بضرورة الدعاء له.

وأشار نجل الفنان أحمد حلاوة، إلى أن حالة والده الصحية سيئة، قائلًا: «الرجاء الدعاء لوالدي د.أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة، أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل»، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت المزيد من تعليقات الجمهور، ونجوم الفن، متمنين له الشفاء العاجل، حيث كتب الفنان محمد رضوان، «ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقمًا»، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

بينما كتبت الفنانة فاطمة الكاشف، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك يارب العالمين وإن شاء الله تقوم بالسلامة».

في حين كتب أحد المتابعين له، «أستاذنا الفاضل شفاك الله وعفاك من كل سوء وشر ويبارك فيك ويعفي عنك، ويجعله في ميزان حسناتك يارب العالمين وتقوم بألف سلامة».

وأضاف تعليق آخر، من إحدى متابعات الفنان أحمد حلاوة، «اللهم رب الناس اذهب البأس وأشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، دعواتكم لدكتورنا الغالي المحترم».

يظل الفنان أحمد حلاوة، أيقونة من أيقونات السينما المصرية، حيث استطاع أن يكون شعبة جماهيرية كبيرة، من خلال مسيرته الفنية الحافلة بالنجاح، والتي قدم فيها حتى الآن حوالي 231 عملاً فنيًا متنوعًا بين السينما والتليفزيون والمسرح.