تعرف على الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

الخميس 27 يناير 2022 | 01:48 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يتوافر في العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من الأحياء المتميزة التي يمكنك أن تسكن باها وتحصل على مقدار كبير من الرفاهية مع وجود مشروعات استثمارية هائلة سوف تساعدك في الحصول على كل ما تحتاجه بكل سهولة، إن كنت تريد التعرف أكثر على الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك الدخول إلى موقع لاكازا.

كمبوند سكني راقي في العاصمة الإدارية

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية يعد من أفضل الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بمجموعة كبيرة من المزايا منها الموقع الخاص به والذي يعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك أن تسكن فيها، حيث يقع في قلب الحي السكني الثامن أرقى الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع الكمبوند على مقربة من الحديقة العامة مع إطلالة الكمبوند على الحي الدبلوماسي ويقع بالقرب من النهر الأخضر ومن أرض المعارض حيث يمكنك أن تقضى افضل وقت في الوحدة السكنية الخاصة بك، وكذلك يقع الكمبوند بالقرب من محور محمد بن زايد ومن دار الأوبرا ويمكنك الوصول لمطار العاصمة الدولي في 5 دقائق فقط.

مشروع استثماري ممتاز بالعاصمة

يعتبر تاج تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التي يمكنك أن تستثمر فيها بالوقت الحالي، حيث أنه يوفر لك مجموعة ممتازة من المزايا ومن أبرزها وجود موقع جغرافي راقي للغاية لن تعاني من صعوبة الانتقال حيث أنه يقع بشكل مباشر أمام البرج الأيقوني أطول برج في قارة أفريقيا، مع وجود تصميمات مذهلة تضاهي أفضل التصميمات العالمية.

يمكنك أن تحصل على الوحدة بالمساحة التي تريدها بكل سهولة، مع امكانية استغلال كل ركن من الوحدة التي سوف تحصل عليها، هناك باقة كبيرة من الخدمات مع مرافق متنوعة تسهل من الاستثمار في المكان بكل بساطة، هناك باقة متنوعة من الجراجات لتسهل على المواطنين ركن السيارات المختلفة بكل سهولة أسفل التاور.

هناك خدمات انترنت عالية السرعة لتوفر على العملاء وجود إنترنت طوال الوقت، بجانب وجود مطاعم كبيرة وعدد من الكافيهات المتنوعة لتقديم الأطعمة والمشروبات طوال الوقت، بجانب مساحات خضراء شاسعة لتوفر أفضل اطلالة للمكان لتساعد على الاسترخاء والهدوء.

الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية

بالنسبة للحي السكني الثالث في العاصمة الإدارية يتميز بوجود العديد من المزايا لقد تم الانتهاء من أكثر من 80 بالمئة من الإنشاءات داخل الحي حيث يوجد بالحي الثالث 8 مجاورات رئيسية مع 6 مجاورات للشقق مع وجود 2 مجاورة مخصصة للفلل، ويوجد 697 عمار سكنية مع وجود شقق عديدة وفلل ضخمة.

يوجد مجموعة من المستشفيات وعدد من المراكز التجارية والادارية مع توافر مجموعة من المساجد والكنائس بجانب الاهتمام بالجانب التعليمي من خلال وجود مدارس دولية على أعلى مستوى، حيث يمكنك حجز وحدة سكنية في الحي الثالث لتستمع بكل ما فيها كل سهولة.

لا يمكنك حجز أكثر من وحدة وعلى الأسرة ألا تكون مقدمة على شقة في سكن مصر أو لديها بالفعل شقة، حيث يمكن إلغاء حجز الشقة بدون أي سابق إنذار، ويجب أن يكون الشخص قد تخطى حاجز ال21 عام حتى يتمكن من التصرف بالشقق.

الحي السكني الخامس

يعتبر من أهم الأحياء بالعاصمة الادارية الجديدة، وهو معروف تحت عنوان جاردن سيتي الجديد ويعد من الأحياء الهامة التي تتكون من عمارات كثيرة بها تشابه مع عمارات وسط البلد، يوجد في الحي الخامس جوالي 11 برج سكني مختلط مع 174 مبنى ويتميز بكونه متوسط الأسعار.

اقرأ أيضا