تعرف علي التحديث الجديد من WhatsApp لنظام iOS هواتف ابل

الاربعاء 26 يناير 2022 | 03:56 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

اعلنت منصت وتساب انة تم تحديث تطبيق "WhatsApp" لنظام iOS مع إمكانية السماح لك بالإيقاف المؤقت والاستئناف أثناء تسجيل الرسائل الصوتية.

ويأتي هذا التحديث الجديد لنظام iOS كإمتداد لميزة معاينة الرسائل الصوتية التي تم تقديمها مؤخرًا والتي تسمح للمستخدمين بمراجعة تسجيلات الرسائل الصوتية الخاصة بهم قبل إرسالها إلى جهات الاتصال، مضيفا ان التطبيق الجديد يوفر لنظام iOS دعمًا لوضع التركيز الذي يعد جزءًا من iOS 15، وتتوفر المميزات الجديدة حاليًا لاختيار مستخدمي iPhone، على الرغم من أنها ستطرح لجميع المستهلكين المؤهلين خلال الأسابيع المقبلة من خلال تطبيق WhatsApp لنظام iOS الإصدار 22.5.75 الجديد.

كما ان تطبيق المراسلة الفورية قد مكّن لمستخدمي iPhone من الإيقاف المؤقت والاستئناف أثناء تسجيل الرسائل الصوتية، إن التطبيق الجديد من وتساب يستبدل بشكل أساسي زر الإيقاف الحالي الذي تم تقديمه من خلال ميزة معاينة للرسائل الصوتية، وذلك في ديسمبر وبأزرار إيقاف مؤقت واستئناف ديناميكية.

كما يمكنك تجربة الرسائل الصوتية الجديدة في التطبيق"WhatsApp" عن طريق التمرير لأعلى لقفل التسجيل الصوتي ثم النقر فوق زري الإيقاف المؤقت والاستئناف.

وقد تم اكتشاف القدرة على إيقاف تسجيلات الرسائل الصوتية لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي ومع ذلك، لم يكن متاحًا لمستخدمي "WhatsApp" حتى الآن، ومن المهم أيضًا أن التجربة الحدثة هي حاليًا حصرية لمالكي iPhone حيث لا يزال المستخدمون على WhatsApp لنظام Android غير قادرين على إيقاف واستئناف تسجيلات الرسائل الصوتية الخاصة بهم.

وتمكنت Gadgets 360 على الرغم من أن الإصدار الحدث من WhatsApp متاح حاليًا لاختيار المستخدمين، فقد بدأ الأشخاص في الإصدار السابق أيضًا في الحصول على تجربة تسجيل الرسائل الصوتية الجديدة ويشير هذا إلى أن التغيير يتم طرحه من جانب الخادم.

وقد اتخذ WhatsApp خطوة أخرى لتحسين تجربة الرسائل الصوتية على تطبيقه، وقد جلبت الشركة المملوكة لشركة Meta، الشركة الأم على Facebook، في السابق ميزات بما في ذلك سرعة التشغيل وأشكال الموجة للرسائل الصوتية لمساعدة المستخدمين على إرسال رسائل صوتية من خلال السماح للمستخدمين بإيقاف تسجيلات الرسائل الصوتية واستئنافها.

اما عن التغيير الثاني الذي يجلبه تطبيق WhatsApp لنظام iOS للمستخدمين، فهو دعم وضع التركيز وسيسمح هذا للمستخدمين بالتفكير في تلقي رسائل من مستخدمين محددين حتى عندما لا تريد إزعاجك بالإشعارات العادية.

كما بدأ WhatsApp لنظام iOS من خلال التحديث الأخير أيضًا في عرض صور المجموعة والملف الشخصي جنبًا إلى جنب مع الإشعارات في كل مرة عندما تتلقى رسالة جديدة، هذا مشابه لكيفية رؤيتك لصور الملفات الشخصية لأشخاص يرسلون لك رسائل مباشرة على Twitter، كان ايضا مراقب بواسطة تطبيق WABetaInfo المتتبع للنسخة التجريبية من WhatsApp في وقت سابق من هذا الشهر، الميزة مقصورة أيضًا على مستخدمي iOS 15 والإصدارات الأحدث.

يمكنكم تنزيل تطبيق WhatsApp المحدث لنظام iOS على جهاز iPhone الخاص بك من خلال App Store، التطبيق متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 10 والإصدارات الأحدث، كما يبلغ حجمه 212.6 ميغا بايت.

اقرأ أيضا