عرائس كروشية على شكلها ... هدايا خاصة لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

الجمعة 21 يناير 2022 | 04:10 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تحتفل الفنانة ياسمين صبري، بعيد ميلادها اليوم الجمعة 21 يناير.

وشاركت "ياسمين" جمهورها بصور وفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على"انستجرام" لتستعرض الهدايا التي حصلت عليها.

ونشرت "ياسمين" صورة لقالب الحلوى الذي جاء على شكل حروف إسمها بالإنجليزية، وبجانبه كان هناك هدايا مميزة.

وحصلت ياسمين صبري على عرائس مصنوعة من الكروشية على شكلها، بإطلالات متنوعة لها منها الفستان "التايجر" وفساتين أخرى ظهرت بها في المهرجانات.

وعلى صعيد آخر، أثارت ياسمين صبري جدلا خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها في "سبيس" عبر موقع "تويتر" وحديثها عن أنها لم تكن طفلة تحصل على كل ما تريده ولكنها دربت عقلها الباطن على تخيل الحياة التي ترغب فيها.

مما أدى ذالك اندفاع والدها أشرف صبري لمهاجمتها واتهمها بالكذب مؤكدا أنها عاشت حياة سعيدة وكانت تحصل على كل ما تريد، وكانت تتعلم في أرقى المدارس في الإسكندرية وليس كما تدعي أنها كانت في فترة من حياتها في مدرسة حكومية.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير مسلسل لرمضان 2022، من تأليف محمد عبد المعطي ويحمل اسما مؤقتا هو "دنيا"، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن بقية تفاصيل العمل.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎