مؤمن زكريا يتقدم ببلاغ ضد الصفحات المستغلة اسمه

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 04:57 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

يعد مؤمن زكريا واحد من أفضل لاعبى الكرة المصرية، حيث أنه من أبرز اللاعبين فى مصر على مدار المواسم الأخيرة، كما تميز أيضا بغزارة أهدافه فكان هدافاً لفريق الأهلي فى موسم 2015- 2016، ولأنه وقع فريسه في يد المرض، وأصبح لا يستطيع اللعب، انتشر في الأونة الأخير الكثير من الصفحات الإلكترونية التي تحمل اسمه، الأمر الذي جعل تلك الصفحات تحصل على أكبر نسب متابعة بسبب حب الجماهير الشديد لـ مؤمن زكريا وتعاطفها معاه.

ولكن بدأت هذه الصفحات تستغل اسمه في حيل نصب، الأمر الذي جعل مؤمن زكريا يخرج عن صمته ويقرر مقضاتهم.

أعلن مؤمن زكريا نجم الأهلي والمنتخب السابق عن التقدم ببلاغ ضد بعض الصفحات التي تحمل اسمه وتنشر تصريحات باسمه.

ونشر مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام ” صورا من الصفحات غير الرسمية التي تنتحل شخصيته، وعلق عليها قائلا: “دي مش صفحتي وهعمل بلاغ كفاية بقى حرام عليكم”.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رسالة مؤمن زكريا التي وجهها إلى جماهير الكرة المصرية من خلاله، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: مؤمن زكريا أبلغني عبر رسائل الواتس آب أنه حصل على تأشيرة انجلترا للسفر في رحلة علاجية وقال لي "ادعيلي وخلي الناس تدعيلي حاسس ان ربنا هيكون كاتبلي خير".

وفي وقت سابق، تواصل مسئولو الأهلي مع مؤمن زكريا ووعدوه بحل الأزمة والتدخل لاستخراج التأشيرة في أسرع وقت ممكن تمهيداً لسفره والخضوع لفحوصات طبية تحت اشراف أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته.

اقرأ أيضا