الزمالك في مواجهة سهلة أمام فاركو لتصحيح المسار بكأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 09:48 صباحاً
كتب : محمد عبد الهادى البنداري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية، اليوم الثلاثاء، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فاركو، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة في المباراة المقرر إقامتها على إستاد الإسكندرية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين فريقي الزمالك وفاركو في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع إنبى فى مباراته الأولى بالبطولة، فيما خسر فاركو من سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى نفس الجولة.

ويشارك فى البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائى والنهائى فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدورى بسبب الأجندة الدولية، وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به فى بطولة الدورى الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الزمالك فى المجموعة الثالثة والتى تضم لجواره كل من فاركو، إنبي، غزل المحلة، سيراميكا، طلائع الجيش.

اقرأ أيضا