السجن المشدد 6سنوات لـ سائق العاشر من رمضان للإتجار في "السم الأبيض"

الاحد 16 يناير 2022 | 11:01 صباحاً
كتب : دينا سليمان

قررت محكمة الجنايات بالزقازيق برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامي زين العابدين، والوليد حسين مكي ، وأمانة سر يامن محمود، سجن سائق 6 سنوات مشدد وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنية، لإتهامة بالإتجار في مخدر الهيروين في العاشر من رمضان.

وذلك في القضية رقم 5121 لسنة 2021 قسم ثان العاشر من رمضان.

تعود أحداث الواقعة، عندما ورد معلومة من المصادر السرية لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمكتب العاشر من رمضان، عن قيام" عبد الحفيظ. ع" 31 عاما، سائق ومقيم دائرة قسم أول العاشر بالاتجار في المواد المخدرات.

على الفور تم التحري عن المعلومة وبتأكيدها، تم اتخاذ اذن النيابة العامة لـ ضبطة، وتمكن الرائد أحمد أحمد فخري العزازي رائد شرطة مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع الشرقية من ضبط المتهم وبحوزته 15 لفافة تشبه الهيرويين المخدر، وكيس بلاستيك بداخله مادة تشبه في كونه ذات المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وتبين أن المبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن المواد المضبوطة تحتوي على الهيروين المخدر وزنت 49 جرام.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهم للنيابة العامة التي قدمته بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.