ابنة الفنان رشوان توفيق تعلن إصابة والدها بفيروس كورونا

الخميس 13 يناير 2022 | 11:25 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

أعلنت الإعلامية هبة رشوان، عن إصابة والدها الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا للمرة الثانية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت: "الأصدقاء الأعزاء ما حبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا.. وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي.. وهو بدأ يتعب الإثنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس".

رشوان توفيق وهبة رشوان

وقالت: "دي تاني مرة يُصاب بالكورونا، المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى، اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره، فوجئت بوالدي بتجيله اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة، أنه تم نقله للمستشفى هذا غير صحيح، هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".

ونفت "رشوان" خبر نقل والدها إلى المستشفى، مشددة على أنه بالمنزل ويحصل على بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رشوان توفيق مشاركته في بطولة حكاية "أوضة وصالة" ضمن حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

واختتمت الاعلامية هبة رشوان منشورها بهذه الكلمات: "عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت أكتب لأن أحد من الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره.. وفوجئت بوالدي بيجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتبت الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه تم نقله للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته مستقرة.. وما دام عرفتوا دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".