«اتهدوا بقى».. رسالة قوية من إسعاد يونس لياسمين عبدالعزيز والعوضي

الخميس 02 مايو 2024 | 03:10 مساءً
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
كتب : اية حسين ابوبكر

حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس.. ظهرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في مهرجان الكتاب في أبو ظبي وتحدثت في إحدى اللقاءات التلفزيونيه عن علاقة النجمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وذلك بعد تصدرها التريند بعد نشر برومو الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

ووجهت إسعاد يونس عدة كلمات للثنائي وقالت: اتّهدوا بقى واعملوا أي منظر طالما لسه بتحبوا بعض، قرفتونا في عيشتنا، ثم النصيب ده بتاع ربنا، والجميل في الموضوع إنهم بيكنّوا لبعض كل الحب والاحترام وربنا يكتب الخير اللي بنتمناه ليكم يارب.

نشرت إسعاد يونس برومو حلقة ياسمين عبدالعزيز وظهرت وهي توجه له العديد من الأسئلة حول علاقتها بأحمد العوضي وسبب الطلاق وما زال يوجد حب يربط الطرفين أم لأ ؟، ولكن لم تجاوب ياسمين عن تلك الأسئلة وتحاول أن تحبس دموعها.

وظهرت ياسمين في البرومو وهي تغنّي مع إسعاد يونس أغنية لأحد الإعلانات القديمة الذي قدّمته قبل أكثر من 30 عاماً، كما أجابت عن العديد من الأسئلة.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

شاركت ياسمين عبدالعزيز مؤخراً في مسلسل "ضرب نار" رمضان 2023 ، بطولة أحمد العوضي ، دينا فؤاد ، وآخرون، يحكي المسلسل قصة الكوماندا الذي يأتي من الصعيد"سوهاج" إلى القاهرة للبحث عن مصدر رزق وهربا من الثأر، ويظهر العوضي في المسلسل وهو يواجه الظروف والعقبات بمفرده.