"صديق مستشفيات برشلونة يقترب".. هل أستون فيلا يستغنى عن المنقذ تريزيجيه؟

الاربعاء 05 يناير 2022 | 07:13 مساءً
كتب : رامي نادي

باتت مكانة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في ناديه أستون فيلا تواجه تهديدًا قويًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بين صفوف جميع الأندية الأوروبية.

ووفقًا لتقرير إيطالية شهيرة للصحفي فابرزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات، فإن نادي أستون فيلا بقيادة الأسطورة ستفين جيرارد المدير الفني للفريق الإنجليزي، يسعى إلى التعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الحالي وليفربول وبايرن ميونح السابق.

ويعيش كوتينيو أسوء فتراته الكروية، حيث لم يقدم المطلوب داخل صفوف النادي الكتالوني بسبب تعرضه لعدة إصابات في فترات كثيرة منذ انتقاله للبارسا، وخروجه من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي العائد من تدريب من نادي السد القطري منذ فترة قليلة.

كوتينو

يقول رومانو: "أستون فيلا على اتصال مباشر مع وكيل فيليب كوتينيو للتفاوض بشأن صفقة إعارة، لكن لا يوجد اتفاق نهائي حتى الآن مع برشلونة".

وأضاف: "كوتينيو يتفاوض حاليا مع 3 أندية في الدوري الإنجليزي، إنه منفتح ومستعد لمغادرة برشلونة".

عودة كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي من خلال بوابة أستون فيلا يمثل تهديدًا حقيقًيًا لمكانة محمود تريزيجيه لانهما يشغلان نفس المركز وهو مركز الجناح الإيسر في التشكيلة الخاصة بالفريق.

تريزيجيه

وساهم محمود تريزيجيه الموسم المنصرم في انقاذ استون فيلا من الهبوط من خلال إحرازه أهداف في أوقات قاتلة جعلته يتواجد في مسابقة الدوري الإنجليزي" البريميرليج"

ويشارك محمود حسن تريزيجيه في الوقت الحالي مع منتخب مصر استعدادًا لمشاركة الفراعنة في مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في دولة الكاميرون من 9 يناير إلى 6 فبراير من الشهر القادم.

وعاد تريزيجيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي ضد نادي ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليعود جناح أستون فيلا من جديد للمشاركة مع المنتخب المصري الأول في البطولة الأفريقية العريقة.

اقرأ أيضا