احتفال الفنانين بـ"الكريسماس"

الجمعة 31 ديسمبر 2021 | 10:30 مساءً
كتب :

يستعد العديد من نجوم الفن لاحتفالات رأس السنة الجديدة، سواء من خلال السفر أو الحفلات الخاصة، هناك أكثر من طريقة للقاء الأصدقاء أو العائلة.

تعليقات الفنانين عن الاحتفال بـ "الكريسماس"

في التقرير التالي يبين ردود أفعال الفنانين عن احتفالتهم برأس السنة:

وقال المطرب محمد نور إنه دائمًا ما يقضي ليلة رأس السنة مع الأطفال ويشتري شجرة عيد الميلاد، مضيفًا: "إذا لم يكن لدي عمل، فسوف أسافر معهم".

قالت الفنانة سمية درويش، إنها احتفلت بالعام الجديد مع جمهورها وأضافت: "سأستضيف حفلة في العام الجديد وسأكون سعيدة للغاية لأنني وسط عائلتي وجمهوري".

أما المطرب حسن فؤاد، فقال: "اهم حاجه الواحد بيدعي ربنا إنها تكون سنة تحقيق الأحلام دى أول حاجة وبعدها التواجد مع أهم حاجه فى حياتى الجمهور من خلال حفل أغنى معاه وأسعده واتمنى له سنة سعيدة".

وقال الشاعر عبد الله حسن إن رأس السنة هذا العام سيكون مختلفا عن الأعوام السابقة، مضيفا: هذه هي المرة الأولى التي أمضينا فيها أنا وزوجتي غادة رجب اولسفر معا في رأس السنة الجديدة.

أما المطربة مروة ناجي، فقالت إنها كانت تحتفل بالعام الجديد، فهي تزين شجرة رأس السنة هي وأولادها، والتقطت الصور معهم، وتحتفظ بها مع كل عام جديد.

احتفال نجوم الفن بالكريسماس

يحرص العديد من نجوم الفن على الاحتفال بعيد الميلاد، ويشارك جمهورهم لحظات الاحتفال عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بعيد الميلاد المجيد مع عائلتها وأسرة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، الذين شاركوا في الاحتفال بمنزلها، كما حضر الموديل اللبناني وديع النجار.

الفنان السوري سامو زين وزوجته يحتفلان بعيد الميلاد في منزلهما، ويحرصان على تزيين منزلهما بشجرة عيد الميلاد وعلقا على إنستغرام: "عيد ميلاد سعيد".

كما احتفلت الفنانة هايدي كرم بعيد الميلاد في جو عائلي جمعت مع ابنها الوحيد "نديم" وشقيقتها ووالديها.

بالرغم من حرص العديد من الفنانين على الاحتفال بعيد الميلاد على طريقتهم الخاصة، بعد أن لبست كل منهم ملابس بابا نويل، أشهرها الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الفنانة سيرين عبد النور، الفنانة نيكول سابا، الفنانة إيمي سالم، الفنانة شيماء سيف.

نشرت الفنانة السورية صفاء سلطان صورة بجوار شجرة عيد الميلاد، تهنئ جمهورها ومتابعيها بقدوم العيد والاحتفال بعيد الميلاد.

كما احتفل الفنان ماجد المصري بطريقته الخاصة، حيث ارتدى زي بابا نويل، فيما احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد الميلاد بصورة جماعية خاصة، مرتدية فستان أخضر.

كما نشرت الفنانة مي سليم صورة لها مع ابنتها و "بابا نويل" احتفالاً بعيد الميلاد، وهنأت معجبيها بحرارة بعيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضا