الليلة.. النائب مصطفى سالم ضيف برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي على قناة on

الاثنين 13 ديسمبر 2021 | 08:53 مساءً
كتب : مدحت بدران

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الأثنين، النائب مصطفي سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا وطما وجهينة ووكيل لجنة الخطة والموزانة بالبرلمان.

ومن المقرر أن يكشف «سالم» آخر المستجدات على الساحة السياسية و الاقتصادية بمصر، لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية «ON»، في تمام الحادية عشر من مساء اليوم الأثنين.

وافق مجلس النواب بجلستة العامة اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، علي تعديلين مقدمين من النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة، أثناء مناقشة قانون الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد للتعليم والتدريب الفني والتكنولوجي والمهني.

وقدم وكيل لجنة الخطة والموازنة تعديلا في المادة 6 وأصلها بالقانون 9، تعديل بإضافة عبارة نصها: "وتحصل الرسوم وفقا لأحكام قانون استخدام وسائل الدفع غير النقدى الصادر بالقانون رقم 18 لسنة 2019"، وقدم مبررات ذلك بأن ذات المنهج الذي اتبعه المجلس بالنص في ذات القانون على آلية التحصيل بالتأكيد إلي الإحالة إلي قانون وسائل الدفع غير النقدى كآلية تحصيل.

كما اقترح سالم تعديل مادة 11 من القانون التي أصبحت مادة 8 كالآتي :

إضافة عبارة إلي نص الفقرة الثانية، بإضافة عبارة ويحصل هذا الرسم وفقا لأحكام قانون استخدام وسائل الدفع غير النقدى الصادر برقم 18 لسنة 2019، ويرد للمتظلم في حال قبول تظلمه".

اقرأ أيضا