بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول فى دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 24 نوفمبر 2021 | 07:30 مساءً
كتب : رامي نادي

بث مباشر جديد تقدمه شبكة "بلدنا اليوم" لمباراة ريال مدريد وشيريف في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالة لموسم 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف:-

تقدم شبكة بلدنا اليوم موعد مباراة ريال مدريد وشيريف في دوري الأبطال، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الأربعاء الموافق 24-11-2021 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة بتوقيت جرينتيش.

ملعب مباراة ريال مدريد وشيريف:-

تقام مباراة ريال مدريد وشيريف في على ستاد "شيريف" في الأراضي المولدوفية، وذلك في مباراة ثأرية نارية بين الفريقين في المسابقة القارية لحسم التأهل للدور القادم من البطولة الأغلى في قارة أوروبا.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا:-

موقف ريال مدريد

يسعى فريق ريال مدريد مباراة اليوم محاولًا استغلال الاستفاقة المحلية والمعنويات المرتفعة في تحقيق الفوز واستكمال النتائج الإيجابية على المستوى المحلي والقاري راغبًا في حصد الثلاث نقاط وتعزيز صدارته في المجموعة من أجل التأهل للدور القادم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويدخل النادي الملكى ساعيًا لثأر من أصحاب الأرض والجمهور بعد الهزيمة التى تعرض لها داخل ملعب العاصمة الإسبانية " سانتياجيو برنابيو" بهدفين مقابل هدف، لذلك تتطلع كتيبة أنشيلوتي لرد الاعتبار بعد الخسارة المفاجئة داخل الديار الإسباني.

ويفتقد نادي ريال مدريد في لقاء اليوم خدمات العديد من اللاعبين أبرزهم البلجيكي إيدن هازرد والويلزي جاريث بيل والأجورواياني فيدي فالفيردي والإسباني سيبايوس، ورغم ذلك يدخل أنشيلوتي يرغب بقوة في تحقيق الانتصار ومواصلة النتائج الجيدة في دوري الأبطال. ويحتل ريال مدريد المركز الاول برصيد 9 نقاط جمعهما من خلال 4 مباريات تمكن من فوز 3 لقاءات والخسارة في مباراة.

موقف شيريف تيراسبول

وعلى الجهة الأخرى يخوض فريق شيريف تيراسبول مباراة الليلة محاولًا استغلال عامل الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز الثاني له على كتيبة أنشيلوتي في دوري الأبطال من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور الـ 16 من المسابقة القارية، ويتطلع الفريق المولدوفي إلى تعزيز عدد النقاط بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل فى الجولات الأولى من المجموعة في دوري الأبطال هذا الموسم عندما فاز على شوختار بهدفين دون رد وإسقاط ريال مدريد في عقر داره بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف.

فريق شيريف تيراسبول يدرك تماما أن الانتصار في لقاء اليوم سيكون بمثابة تعزيز فرص تأهله للدور القادم من دوري الأبطال، أما في حالة الهزيمة سيكون قد فقد كل فرصه في العبور للدور القادم من دوري الأبطال وسيبقى له المنافسة على التأهل للدوري الأوروبي. حيث يحتل صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مبارايتن والتعرض للخسارة في مباراتين أيضًا.

التشكيل المتوقع للفريقين في دوري الأبطال:-

تشكيل ريال مدريد المتوقع :-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - مارسيلو

الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - لوكاس فاسكيز

الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور

تشكيل شريف تيراسبول المتوقع :-

حراسة المرمى: دوزان ماركوفيتش

خط الدفاع: غوستافو دولانتو - فرناندو كوستانزا - كيستون جوليان - جون شارليس بيترو

خط الوسط: أندري بليزنيشكو - ديميتريوس كولوفوس - سيباستيان تيل - ستيفان راديلجيتش

خط الهجوم: نادري داغو - أداما تراوري

وإليكم رابط البث المباشر الخاص بالمباراة:-