المقاولون: تعرضنا للظلم والشكوى لغير الله مذله وموسيماني.. إستحقينا الفوز

السبت 20 نوفمبر 2021 | 01:28 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

خسر المقاولون العرب أمام النادي الأهلي ، بهدف وحيد من رأسية لاعب وسط النادي الاهلي حمدي فتحي ليمنح فريقه الفوز الرابع توالياً في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، في اللقاء الذي أقيم أمس علي أستاد الأهلي we السلام .

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة وتصدر ترتيب الدوري منفردأ مستغلا تعثر بيراميدز أمام نادي المصري البورسعيدي ، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط في المركز الـ11.

وأبدي مسؤلي المقاولون حزنهم الشديد من نتيجة اللقاء ، ووصف محمد عادل المشرف العام على الكرة في المقاولون العرب أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي يوم الجمعة التي حسمها الأخير بهدف في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

و قال عادل عبر قناة أون تايم سبورتس 2:"حزين مما حدث، قلنا إن الفيديو سيحل جزءا كبيرا من مشاكل التحكيم. تعرضنا للظلم للمباراة الثالثة على التوالي".

وتابع "الشكوى لغير الله مذلة، قدمنا شكاوى من قبل لكن ما الذي حدث؟ مستوى التحكيم لم يصل لشكل مقبول للجمهور".

وكان نادي المقاولون العرب سجل هدفا عن طريق فاروقا نور الدين في الشوط الأول لكن أُلغي بداعي التسلل ، كما احتسب الحكم أحمد غندور ركلة جزاء للمقاولون بعد لمسة يد على حمدي فتحي لكن بعد مراجعته للفيديو غير قراره.

النحاس يشيد بلاعبيه و يرفض التعليق علي التحكيم

أشاد عماد النحاس مدرب المقاولون العرب بأداء فريقه ضد الأهلي رغم خسارته بهدف اليوم الجمعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال النحاس في مؤتمر صحفي:"رغم فارق الإمكانات كنا قريبين من الأهلي، وصلنا للمرمى لكن غاب عنا التوفيق".

، مضيفاً : "لا أريد الخوض في التحكيم، هذا شأن لجنة الحكام أن تراجع القرارات، لو لنا شيء لا أدري ما الذي سيحدث ، وعلق علي هدف الأهلي قائلاً : "لم نستقبل هدفا من لعب مفتوح، الأهلي حسم اللقاء بتفاصيل صغيرة، وكان يلعب بكامل نجومه".

موسيماني يرد : إستحقينا الفوز

زمن جانبه ، حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء،صباح اليوم السبت و عقب الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، في ختام مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري .

ونشر موسيماني صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "صباح الخير.. حققنا فوز صعب بالأمس.. لكننا استحقينا ذلك"

 Good morning ☕️.