هل تعود أيام "داني ألفيس" لبرشلونة مجددًا؟

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 10:55 مساءً
كتب : وفاء الشحات

شهدت الأيام القليلة الماضية ارتباط داني ألفيس بالعودة إلى برشلونة، لكن النادي لا يفكر في الانتقال للوكيل الحر البالغ من العمر 38 عامًا.

ألفيس، الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2008 و 2010، كان بلا ناد منذ رحيله عن ساو باولو في سبتمبر 2021، حتى أنه قدم نفسه إلى البلوجرانا.

ويبحث الظهير الأيمن عن ناد يشعر فيه بالسعادة للسنوات الأخيرة من مسيرته، ويعتقد أن برشلونة هو المكان المثالي بالنسبة له ليقضي أيامه في اللعب، وهو ما أوضحه لبعض الشخصيات الرئيسية داخل النادي. النادي.

وفي الواقع، ردد ألفيس صدى هذه التعليقات عندما تحدث إلى قادة برشلونة قبل أسابيع قليلة فقط عندما كان في كامب نو يشاهد مباراة الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف.

ومع ذلك ، لا يفكر تشافي هيرنانديز وقادة برشلونة في إعادة ألفيش إلى كامب نو - كلاعب على أي حال - لأنهم يريدون إعطاء أولوية أكبر للاعبي النادي الأصغر سنًا.

وكانت تقارير وردت من البرازيل مساء الثلاثاء والأربعاء نهارا تفيد بأنه سيكون هناك لقاء بين ألفيس وبرشلونة في الأيام المقبلة لمناقشة احتمال عودته للعب ، لكن النادي الكتالوني استبعد ذلك.

يمكن أن يعود ألفيس؟

ومع ذلك ، هناك الكثير من الاحترام والإعجاب من برشلونة تجاه ألفيش ، وعلى هذا النحو ، فهم منفتحون على احتمال تولي البرازيلي موقعًا في الطابق العلوي في كامب نو في المستقبل.

يرى برشلونة ألفيس على أنه شخص عظيم يتمتع بجاذبية إعلامية مثيرة للإعجاب ، في حين أن مسيرته الكروية تتحدث عن نفسها. إنهم يعتقدون أنه يمكن أن يكون مفيدًا للنادي.

خلال المواسم الثمانية التي قضاها في كاتالونيا ، لعب ألفيش ما مجموعه 391 مباراة مع برشلونة وحقق 23 لقبًا مذهلاً.

اقرأ أيضا