بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 01:58 صباحاً
كتب : أحمد وجيه

يقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في إطار قمة الدوري المصري كالتالي:

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك هو اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، وستنطلق في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي فاز في المباراة الماضية على البنك الأهلي 1-0، بعد انتصار كبير على الإسماعيلي 4-0، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف أمام الزمالك وبيراميدز.

وكان الزمالك فاز على طلائع الجيش في الجولة الثانية 2-0، بعدما انتصر على إنبي في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تُنقل مباريات الدوري المصري حصريًا على شبكة أون تايم سبورتس الفضائية والأرضية، وستذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناتها الأولى.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

رفعت قنوات "أون تايم سبورتس" درجة الاستعداد لإذاعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي.

وسيبدأ الاستوديو التحليلي للقاء القمة في السادسة مساء الجمعة بالتوقيت المحلي، ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، في حين سيتواجد في الضيوف كل من فاروق جعفر وحازم إمام نجمي الزمالك السابقين، وأحمد حسن وعماد متعب نجمي الأهلي السابقين.

وفي نفس الوقت سيتم بث استوديو خارجي من أحد فروع نادي سيتي كلوب سيقدمه محمد غانم وسيستضف محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق وجمال حمزة هداف الزمالك الأسبق.

وتقرر أن يعلق على المباراة كل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على الثانية، وسيتواجد 3 مراسلين من القناة في الملعب هم إبراهيم عمر وخالد رزق وأحمد المسيري، وسيتولى محمد نصر اخراج اللقاء

اقرأ أيضا