كشف ملابسات سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي

الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 | 11:28 مساءً
كتب : آية معوض

بدأت الجهات المختصة، التحقيق مع الصائغ الذي اشترى مصوغات ذهبية، قامت بسرقتها خادمة الفنانة نادية الجندي من داخل فيلتها بمنطقة المنصورية في كرداسة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تمكنت تحريات البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي الكائنة في نطاق دائرة مركزشرطة كرداسة شمال المحافظة.

كانت البداية عند تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة باكتشاف الفنانة نادية الجندي سرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلا سكنها بمنطقة المنصورية.

على الفور شكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم.

وعقب تحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، تبين أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة ومعاونيه الرائدين عبد الرحيم الرفاعي وأحمد فايز من ضبطها واقتيادها إلى القسم.

وبإستجوابها أقرت خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة، بارتكاب الواقعة وأرشدت عن مكان تصريفها المسروقات، وتحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .