لعنة الإصابات تطارد ريال مدريد قبل موقعة برشلونة في الكلاسيكو

الجمعة 22 أكتوبر 2021 | 07:43 مساءً
كتب : رامي نادي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لضربة مفجعة قبل مباراة الكلاسيكو القادم بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021-2022.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن وجود شكوك شكوك كبيرة حول مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بعد إصابته لكدمة في مسابقة دوري الأبطال ضد فريق شوختار دونيتسك في الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكى، غاب عن تدريبات الكتيبة المدريدية يومى الخميس والجمعة متدربًا بشكل منفرد، الأمر الذي يجعله مهددًا بعدم المشاركة في مباراة الكلاسيكو، مضيفه أن الإيطالى كاراكو أنشلوتي مدرب ريال مدريد سيكون في ورطة كبيرة في حال عدم مشاركة المهاجم الفرنسي خاصة أن المهاجم الصربى لوكا يوفيتش يعانى من إصابة وسيغيب عن المباراة.

ويعيش كريم بنزيما في حالة كروية تهديفية كبيرة خلال الفترة السابقة سواء على الجانب المشاركة مع فريق الإسباني ريال مدريد أو التواجد مع المنتخب الفرنسي اقتنص بطولة دوري الأمم الأوروبية من المنتخب الإسباني في مباراة شهدت ريمونتادا من الديوك ىالفرنسية بهدفين مقابل هدف .

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية.

اقرأ أيضا