ارتيتا يهدي الفوز على توتنهام للجماهير

الاحد 26 سبتمبر 2021 | 10:09 مساءً
كتب : عمر يوسف

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي عن سعادته، عقب تحقيق الفوز على نظيره توتنهام، بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية له عقب إنتهاء المباراة: هذا الفوز للجماهير، لقد كانوا هناك عندما كنا بحاجة إلي دعمهم، يجب أن نظهر الامتنان للناس الذين وقفوا بجانب النادي واللاعبين.

وأضاف: بدأنا بقوة وحزم وفي الشوط الثاني كان علينا اللعب بتلك الطريقة، نحتاح للحفاظ على صحة الجميع لأننا سنحتاجهم، وهذا هو المزيج الذي نحتاجه بين الشباب والكبار.

وتابع: إنه يوم خاص وهو أحد الأمثلة على ما نود القيام به، لكن علينا أن نكون متسقين.

وواصل حديثه قائلا: عندما نحاول إعادة البناء والقيام بالأشياء بشكل صحيح، عليك أن تحافظ على قيمك، الآن نحن نحاول إنشاء اتصال بيننا وبين الجماهير.

وأردف: كان لدينا تصميم وطاقة كبيرة اليوم وقدما جودة رائعة، استمتعت كثيرا بذلك، أرى ثقة اللاعبين فيما نقوم به في التدريبات، ولديهم الجودة لوضعها في موضع التنفيذ.

وإختتم: من المهم أن يجعلوا بعضهم البعض أفضل، يتعلق الأمر برفع مستوى الفريق والتدريب بشكل صحيح، إذا كان لديهم جميعا تلك العقلية فسيحدث ما حدث اليوم.

وفاز نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد على نظيره توتنهام، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي أرسنال إلى النقطة 9 ليحتل المركز العاشر، بينما يتوقف رصيد توتنهام عند النقطة 9 محتلًا المركز 11.