نجم أرسنال بعد الفوز على توتنهام.. هذا افضل يوم في حياتي

الاحد 26 سبتمبر 2021 | 09:22 مساءً
كتب : عمر يوسف

أعرب إيميل سميث رو، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، عن سعادته البالغة عقب الفوز على نادي توتنهام هوتسبير، بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم، بملعب الإمارات، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سميث الهدف الأول للأرسنال في الدقيقة 12 من زمن أحداث شوط المباراة الأول، قبل أن يعود بأسيست للهدف الثاني الذي أحرزه المهاجم أوباميانج في الدقيقة 27 من زمن أحداث الشوط الأول.

وقال سميث رو، في تصريحات له لشبكة سكاي سبورتس، عقب إنتهاء المباراة: كان هذا أفضل يوم في حياتي، بوجود كل عائلتي هنا أيضا، إنه شعور استثنائي.

وبسؤاله عن توجيهات المدير الفني للفريق مكيل أرتيتا، قال: كان يخبرنا فقط أن نبقى هادئين، الجماهير واللاعبون يمنحونا الكثير من الثقة دائماً.

وفي تصريحات له لشبكة بي بي سي، شكر سميث الجماهير، حيث قال: الجماهير فعلت الكثير لنا اليوم ونريد أن نشكرهم بكل ما في وسعنا.

وتابع: أشعر أني عملت بجهد كبير، عانينا من بداية صعبة للموسم، والآن أشعر أن الأمور تسير بشكل جيد في اللحظة الحالية ولكن يجب أن نخفض رؤوسنا ونواصل العمل.

وحول أجواء ملعب الإمارات، قال رو: لأكون صريحا، إنها خيالية، هذا أفضل أيام حياتي.

وإنتهت المباراة التي جمعت نادي أرسنال الإنجليزي بنظيره توتنهام في مساء اليوم السبت، بـ3 أهداف لنادي أرسنال مقابل هدف وحيد لنادي توتنهام.