بعد صاحبة السعاة.. أبرز 10 تصريحات لـ هاني سلامة

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 11:04 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تمكن الفنان هانى سلامة من تصدر مؤشر البحث جوجل بعد حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، والذى تم عرض أول أجزاء الحوار أمس .

وفى السطور التالية نرصد أبرز تصريحات هانى سلامة :

1- أكد هانى سلامة أن مسلسل بين السما والأرض كان صعبا من ناحية الإخراج والتصوير بشكل كبير لأن معظم المشاهد تم تصويرها في مكان واحد فقط .

2- أوضح هانى سلامة ان فكرة مسلسل بين السما والأرض حلوة وكانت مخاطرة في نفس الوقت، ولكني حبيت فكرة المسلسل بتواجد شرائح وفئات مختلفة من المجتمع داخل أسانسير معطل.

3- كشف هانى سلامة انه اسيب قبل تصوير مسلسل بين السما والأرض بفيروس كورونا .

4- أكد هانى سلامة انه حين التقى بـ يوسف شاهين أول مرة سأله عن عدد الأفلام التى شاهدها له ، وحين لم يذكر الأول فيلم باب الحديد رد عليه قائلاً “ انت حمار ” .

5- أوضح هانى سلامة ان وصفه من قبل البعض بالمغرور جعله يساله نفسه عن سر هذا الانطباع الغير صحيح ، حتى كف له صديق ان صمته وهدوءه من الممكن ان يكون وراء هذا الانطباع لدى البعض .

6- لا مشكلة لدي من كون مسلسل بين السما والارض 15 حلقة فقط وليس 30 حلقة.

7- تبلغت بتواجد صفحات مزيفة على السوشيال ميديا تنتحل اسمي وشخصيتي ، كانت تقوم بحالات نصب ويطلبون أموالا من اخرين باسمي.

8- قررت دخول السوشيال ميديا بسبب جائحة كورونا التي أدت إلى استخدام السوشيال ميديا وتطبيقات التواصل الإلكترونية بشكل أكبر بدلا من الاجتماعات المباشرة مع الأشخاص".

9- انا مش من انصار الحديث طوال الوقت عن تفاصيل يومي وحياتي الشخصية واتصور كثيرا على السوشيال ميديا .

10 - في فترة دخولي الجامعة تواصل معي المخرج خالد يوسف مساعد يوسف شاهين وذهبت لـ مكتب يوسف شاهين ورشحني لفيلم مع يوسف شاهين .

11- أبويا علمني أن أفكر في الأشياء مرة واتنين، وأنا مبحبش اشيل حد همي خالص وانا ممكن أشيل هموم ناس تانية سواء من العائلة أو الأصدقاء.