بالصور.. الشباب المصري ببني سويف تنظم ملتقى التوظيف الأول بحضور 2750 خريجًا

الخميس 16 سبتمبر 2021 | 09:45 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

نظمت مؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية فرع محافظة بني سويف اليوم الخميس الملتقى التوظيفى الأول لتشغيل شباب الخريجين من أبناء محافظة بني سويف بمشاركة 25شركه ومصنع.

حضر الملتقى التوظيفي أعضاء مجلس النواب محمد رجب، رمضان أبو حسان وسهام بشاي، وفراج سعيد مدير فرص التشغيل التدريبية بوزارة القوى العامله والدكتور محمد أنور وكيل وزارة القوى العامله، إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، الدكتور علاء سعيد مدير وحدة التنمية الاقتصادية بديوان عام محافظة بني سويف، محمود ياسل مدير إدارة التشغيل بالقوى العامله ومحمد عطيه مدير برنامج فرصه بمديريه التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وذلك وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتأمين من قوات الشرطه بإشراف من اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية - مدير أمن بني سويف.

أبدى المشاركون فى الملتقى إعجابهم بطريقه تنظيم الملتقى وإقبال الشباب الراغبين في الحصول على وظائف وكذلك تعدد الوظائف لدى الشركات والمصانع المشاركه فى الملتقى.

ومن جانبه قال محمود عزت المنسق العام لمجلس الشباب المصري ببنى سويف إن رؤية المجلس بقيادة الدكتور محمد ممدوح تتجه دائمًا نحو المساهمة في إيجاد حلول للبطالة وطرح مقترحات غير تقليدية لحل المشكلات، موضحا أن لجنة التدريب، والتوظيف بمجلس الشباب بالمحافظة لها سابقة أعمال في إقامه الملتقيات المصغرة مع العديد من الشركات والمصانع، لافتا إلى أن هذا الملتقى فاق التوقعات من حيث الحضور والإقبال إذ تعدت نسبه الحضور 2750 خريج، فضلاً عن تعدد فرص التوظيف لجميع المؤهلات (عليا وفوق متوسطة ومتوسطة).

وأضاف "عزت": أن جهود شركاء النجاح: (القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والشباب والرياضة ومندوبي الشركات والمصانع) ورجال الشرطة، قد ساهمت في تأمين ونجاح الملتقى.

ملتقى التوظيف الأول في بني سويف

ملتقى التوظيف الأول في بني سويف

اقرأ المزيد...

تعليق مثير من بسمة بوسيل على أنباء زواج تامر حسني

اقرأ أيضا