9 تصريحات جريئة لـ أسعاد يونس في "سهرانين"

الخميس 09 سبتمبر 2021 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حلت الفنانة إسعاد يونس كضيفة على برنامج الفنان أمير كرارة في أول حلقات الموسم الجديد لبرنامجه "سهرانين" المذاع عبر فضائية "ON E"، حيث لم تتخلى إسعاد يونس عن لمساتها الكوميدية، واصطحبت هدية لأمير كرارة وهى عبارة عن "بطاطا".

وفى سطور نرصد أبرز تصريحات إسعاد يونس مع أمير كرارة بنحو:

1- بدأت أول مشروع في حياتها وعمرها 10 سنوات من خلال مكتبة والدها، حيث أجرت الكتب للجيران.

2- طرقت أبواب جيرانها من قاطنى العمارة السكنية التي تعيش فيها لعرض تأجير كتب مكتبة والدها على الجيران، حيث كانت تحقق 10 قروش مكسب يومي، كما رفضت الحصول على مصروف من والدها كونها تحقق مكسب.

3- لم تتخيل أبدًا أنها ستعمل في مجال الفن والإعلام، ورسبت في الثانوية العامة وأعادة السنة الدراسية.

4- مدرس الكيمياء فى المدرسة هو جميل جابر شقيق الكاتبة الدكتورة لميس جابر، وأول من أسمعها الموسيقى "ومن وقتها أحبتت الموسيقى وتعلمتها".

5- عملت كموظفة بالقطعة في المكتبة الكلاسيكية بالإذاعة وانتقلت منها للبرنامج الأوربي ثم لإذاعة الشرق الأوسط ثم تزوجت من الفنان الراحل نبيل الهجرسي.

6- عرض عليها المخرج نور الدمرداش التمثيل وقت حضورها تصوير أحد الأفلام مع زوجها السابق نبيل الهجرسي وبالفعل شاركت في سهرة تلفزيونية كوميدية شارك فيها زوجها السابق نبيل الهجرسي.

7- سمير غانم صاحب الفضل عليها في الفن وعرض عليها المشاركة في مسلسل حكايات ميزو عام 1977.

8- أول ألبوم غنائي قدمته كان اقتراح من المنتج محسن جابر، وبمشاركة المطرب والموسيقار سيد مكاوي والشاعر صلاح جاهين.

9- أبنائها "نورهان وعمر" لم يهتموا بالفن ودرسوا التسويق وإدارة الأعمال، حيث درس عمر إدارة الأعمال في العاصمة البريطانية لندن ويعمل هناك حاليًا.