محمد رشاد عقب وقف برنامج مي حلمي: "حقي أفرح إنك زعلان" والجمهور: انت كياد (فيديو)

الاحد 29 اغسطس 2021 | 09:52 مساءً
كتب : آية محمود

أثار المطرب محمد رشاد، حالة من الجدل بين جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاجئ الجمهور، بطرح مقطع فيديو قصير من أغنيته الجديدة "أنا مش شمتان"، وذلك عقب قرار وقف طليقته مي حلمي والتحقيق معها بعد أزمتها مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.

وعلق محمد رشاد، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتباً: "وانا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان".

وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومتابعيه، مؤكدين على إنه يقصد بهذا التوقيت طليقته مي حلمي بعد وقفها والتحقيق معها، وجائت بعض التعليقات كالأتي: "دا أنت كياد مش شمتان بس".. "كلنا عارفين انك شمتان بس عمرنا ما نروح نقول".. "ماااهو باااين اانك مش شمتاان خااالص".. "انت فظيع مش محمد رشاد محمد شماته بس عسل".. "والمصحف شمتان ومن حقق كلنا فرحانين فيها بصراحه".

أصدرت قناة الحدث اليوم، بيانًا هامًا بشأن برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق، وجاء ذلك بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.

وقررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها في ما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج "الحكم" مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وقالت القناة في بيان أصدرته منذ قليل: بناءً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:

- أولًا: إحالة الإعلاميه مي حلمي للتحقيق

- ثانيًا: إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق

- ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن